الكلية تكرم طلبتها المتفوقين في امتحان مزاولة مهنة مساعد صيدلي

كرَّمت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الإسراء الطلبة الحاصلين على درجة الامتياز في امتحان مزاولة المهنة لدورة يوليو 2023 بالإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة في مقر كلية الدراسات المتوسطة في مدينة غزة.

وحضر التكريم الدكتور عبد الفتاح قرمان عميد الكلية والأستاذ سامح العامودي رئيس قسم المهن الصحية.

وقدم العميد تهانيه للطلبة الناجحين بالامتحان، مؤكدًا أن هذا الإنجاز شهادة جديدة للتأكيد على تميُّز كلية الدراسات المتوسطة في بجامعة الإسراء وطلبتها، وبرامجها الأكاديمية، ومختبراتها النوعية، وأعضاء هيئتها التدريسية، وطواقمها الفنية والإدارية.

وقال د. قرمان: “هذه النتائج المميزة لم تفاجئ الطلبة المتقدمين، كونهم يتمتعون بمستوى علمي وأكاديمي كبير، وتدريب عملي على أعلى مستوى في كل ما هو جديد في علم الصيدلة”.

بدوره بارك الأستاذ سامح العامودي تميز وتفوق طلبة قسم مساعد صيدلي في امتحان المزاولة، معتبرًا هذا التميز نتاج العمل والعطاء الكبير من الطاقم العامل واجتهاد الطلبة.

من جانبها شكرت الطالبة بدرة أبو وردة الحاصلة على درجة 98 % في امتحان المزاولة الكلية على التكريم، مهديةً هذا النجاح لكلية الدراسات المتوسطة، وأعضاء هيئتها الأكاديمية.

وأكدت أنها وزملائها يشعرون بالفخر كونهم ينتمون لجامعة الإسراء، وأنهم سيبقون دائمًا عند حسن الظن بهم، وسيكونون سفراء لمهنة مساعد صيدلي ولفلسطين والجامعة أينما عملوا.

Similar Posts